العربية
العتبة العلوية المقدسة تستقبل الوفود العشائرية من مختلف محافظات العراق
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تستقبل الوفود العشائرية من مختلف محافظات العراق

منذ ١٠ سنين - ١٩ يناير ٢٠١٤ ٢١٠٧
مشاركة
مشاركة

استقبلت وحدة التعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية وفد ضمَّ رؤساء ووجهاء عشائر منطقة اللطيفية ، وذلك ضمن برنامجها التواصلي مع مختلف الشرائح والطبقات المجتمعية من مختلف محافظات العراق .

العتبة العلوية المقدسة تستقبل الوفود العشائرية من مختلف محافظات العراق
ملء الشاشة

استقبلت وحدة التعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية وفد ضمَّ رؤساء ووجهاء عشائر منطقة اللطيفية ، وذلك ضمن  برنامجها التواصلي مع مختلف الشرائح والطبقات المجتمعية من مختلف محافظات العراق .

وقال الشيخ كريم الخاقاني مسؤول وحدة التعليم الديني في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة :" ضمن البرنامج المعد من قبل قسم الشؤون الدينية - شعبة التعليم والتوجيه الديني استقبلنا وفدا عشائريا ضم عددا من وجهاء ناحية اللطيفية الواقعة جنوبي العاصمة بغداد ، مشيرا إلى أن هذا البرنامج يكون يوم واحد في كل اسبوع حيث تستضيف العتبة شرائح المجتمع المختلفة ويلتقي بهم احد أساتذة الحوزة وفضلائها يطرح المسائل الابتلائية التي تخص هذه الشريحة ".

وأشار الشيخ الخاقاني :" تم التأكيد خلال محاضرة ألقيت على الوفد الزائر على وصايا أهل البيت في المعايشة السلمية مع الإخوة الذين يشتركون معنا في كلمة لا اله إلا الله محمد رسول الله وعدم الانجرار وراء المحاولات التي يحيكها أعداء الدين لخلق الفتنة والنزاعات بين أصحاب الدين الواحد ".

وأكد الشيخ الخاقاني خلال محاضرته للوفد العشائري الضيف :" إن ترك الانجرار وراء العاطفة واتخاذ القرار في هكذا قضايا مصيرية تهم المذهب لابد من الرجوع إلى أصحاب القرار اللذين قد أمرنا بالرجوع إليهم وإتباعهم إلا وهم المراجع الحق" .