العربية
لجنة الإرشاد والتعبئة في العتبة العلوية تكرم مواكب الدعم اللوجستي وتتفقد ذوي الشهداء والجرحى
الاخبار

لجنة الإرشاد والتعبئة في العتبة العلوية تكرم مواكب الدعم اللوجستي وتتفقد ذوي الشهداء والجرحى

منذ ٦ سنين - ٢٩ يونيو ٢٠١٧ ١٦٧١
مشاركة
مشاركة

كرّمت إدارة لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة مجموعة من أصحاب الموكب في محافظتي النجف الاشرف وديالى من قادة؛ وذلك لعملهم المتواصل في الليل والنهار لتقديم الدعم اللوجستي ووجبات الطعام للمقاتلين المرابطين في ساحات القتال المواجهة للطغمة العمياء “داعش”.

لجنة الإرشاد والتعبئة في العتبة العلوية تكرم مواكب الدعم اللوجستي وتتفقد ذوي الشهداء والجرحى
ملء الشاشة

وبادر مسؤول اللجنة الشيخ عادل السوداني أصحاب الموكب حملة يا فاطمة الزهراء عليها السلام من النجف الاشرف وموكب من أهالي محافظة ديالى باشراف الشيخ وهب المندلاوي لدعم قوات الحشد الشعبي، وشاح  أمير المؤمنين "عليه السلام" وهدايا تبركا مقدمة من حضرة الإمام علي "عليه السلام" لجهودهم المبذولة والمتواصلة في تقديم الدعم.

من جهتهم أصحاب المواكب أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للجنة الإرشاد والتعبئة لما يقدموه من دعم ورفع لمعنويات المقاتلين من خلال تلبية احتياجاتهم وهم يخوضون غمار الحرب مع العدو الشرس “داعش”.

على صعيد متصل بادر وفد معتمدي المرجعية في لجنة الإرشاد وفي أيام عيد الفطر عوائل الشهداء والجرحى في العاصمة بغداد؛ ناقلين لهم سلام ودعاء وثناء المرجعية لتضحياتهم في سبيل الوطن ومقدساته.

وتفقد وفد مبلغي اللجنة برئاسة السيد تحسين الموسوي والشيخ بديع الفيلي والشيخ ياسين المندلاوي ، عوائل الشهداء والجرحى في شارع فلسطين وشارع الكفاح في العاصمة بغداد.

ونقل الوفد سلام ودعاء المرجعية الدينية لهذه الأسر الكريمة المضحية في سبيل الوطن ومقدساته، وكذلك زار الجرحى الأبطال الذين ذادوا عن حياض الوطن ومقدساته، ناقلا اليهم سلام ودعاء المرجعية العليا وثنائها الجميل بحق الشهداء وأسرهم الكريمة، وكذلك الجرحى المجاهدين الذين بفضل شجاعتهم وتصديهم البطولي حفظت المقدسات والأعراض.

وقال السيد تحسين الموسوي ان الزيارة جاءت للاطمئنان على أحوال الأسر الكريمة للشهداء والجرحى الذين لبوا نداء المرجعية الدينية العليا للدفاع عن عراق المقدسات وللتواصل معهم في عيد الفطر المبارك .

من جانبهم أعربت الأسر الكريمة للشهداء والجرحى عن بالغ سرورهم بهذه الزيارة التي أدخلت على قلوبهم الفرحة في عيد الفطر المبارك، وقدموا شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل الحوزة العلمية المباركة في النجف الاشرف.