العربية
مبلغو إرشاد العتبة العلوية يشرفون على قوافل رمضان للدعم اللوجستي للمجاهدين
الاخبار

مبلغو إرشاد العتبة العلوية يشرفون على قوافل رمضان للدعم اللوجستي للمجاهدين

منذ ٦ سنين - ٢٥ يونيو ٢٠١٧ ٩٦٥
مشاركة
مشاركة

يواصل المجاهدون من مبلغي لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة مرافقة قوافل الدعم اللوجستي المجتمعي للمرابطين المجاهدين من الحشد المبارك في مختلف قواطع القتال.

مبلغو إرشاد العتبة العلوية يشرفون على قوافل رمضان للدعم اللوجستي للمجاهدين
ملء الشاشة

وقال مسؤول محور الستمئة في اللجنة الشيخ سعد الحصناوي المرافق لقافلة موكب جامع العلوية خديجة، ان " الموكب يقدم للمرة الثانية في هذا الشهر الفضيل لتقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين المرابطين في السواتر الأمامية في قاطع جبال مكحول كتائب النجباء وقوات الشهيد الصدر والقوات الخاصة حيث تم توزيع السلة الغذائية الرمضانية مع المساعدات المالية".

وأضاف" ان وفد اللجنة نقل سلام ودعاء المرجعية العليا المتمثلة بسماحة الإمام السيستاني دام ظله الوارف للمجاهدين الأبطال وهم في السواتر الامامية لمواجهة العدو الغاشم".

بدورهم اثنى المجاهدون على دور لجنة الإرشاد في المرابطة والدعم اللوجستي وفي أقسى الظروف لدحر قوى الشر والضلالة.

وقال عضو اللجنة السيد عماد البعاج المرافق لقافلة فدك للدعم اللوجستي، ان ” القافلة قدمت دعمها اللوجستي للمقاتلين المرابطين في محور الستمئة في شمالي محافظة صلاح الدين، وكذلك ايصال الدعم اللوجستي وتوزيع الثلج الى مقاتلينا الابطال في فرقة الإمام علي القتالية وفرقه العباس وموكب العتبة العلوية غربي الموصل، فضلا عن التوقف في مفرق تل عبطه وتوزيع المواد والثلج الى كل القطعات الذين يحتاجون .

واشار السيد البعاج، ان" القافلة وزعت 500 قالب من الثلج والمواد الغذائية والثلج، كما تم تقديم الدعم الى قوات  الشهيد الأول وفوج الإمام الحسن عليه السلام وموكب المجاهدة ام جاسم".