العربية
العتبة العلوية توزع الوجبة الثانية من الدور المنجزة في مجمع قنبر السكني الخاص بمنتسبي خدم أمير المؤمنين (عليه السلام)
الاخبار

العتبة العلوية توزع الوجبة الثانية من الدور المنجزة في مجمع قنبر السكني الخاص بمنتسبي خدم أمير المؤمنين (عليه السلام)

منذ ٦ سنين - ٢٩ أبريل ٢٠١٧ ١٣٠٨
مشاركة
مشاركة

وزعت الامانة العامة للعتبة العلوية المقدسة الوجبة الثانية من الدور المنجزة في مجمع قنبر السكني الخاص بمنتسبي خدم أمير المؤمنين (عليه السلام) والبالغة 262 دارا , وذلك تزامناً مع ذكرى ولادة الاقمار النورانية في الايام الشعبانية، وبحضور الامين العام السيد نزار هاشم حبل المتين وعدد من اقسام العتبة المقدسة والمستفيدين من المشروع وذويهم.

العتبة العلوية توزع الوجبة الثانية من الدور المنجزة في مجمع قنبر السكني الخاص بمنتسبي خدم أمير المؤمنين (عليه السلام)
ملء الشاشة

وقال الامين العام للعتبة العلوية السيد نزار هاشم حبل المتين في كلمة له خلال حفل التوزيع اننا " اليوم نسلم الوجبة الثانية من الدور المنجزة تزامناً مع ذكرى ولادة الاقمار النورانية في الايام الشعبانية وكما وعدناكم ان شاء الله جميعها ستسلم نهاية هذه السنة.
وأضاف السيد نزار حبل المتين ان " الامانات في العتبة العلوية تتكامل في اعمالها وهذا المشروع هو من بركات المهندس السيد مهدي الحسيني الامين السابق للعتبة المقدسة إذ زرع البذرة من سنين طوال عندما كان هذا المكان صحراء وهو الان فرح وهو يرى البيوت قد شيدت, مبيناً أنه لا يظن احد ان هناك تقاطعا او خلافا وإنما الامانات المتعاقبة تنجز ما تبدأه التي قبله ومنها مشروع قنبر ومشروع القبة الشريفة.
واعدّ السيد نزار حبل المتين ان "اسباب نجاح هذا المشروع هو حسن الادارة واستخدام المال وهذه مسألة يحتاج لها تفصيل كثيرة وان هناك عدد من المشاريع السكنية في المحافظة ولكن بعضها متوقف بسبب ما ذكرت انفا وان بناء هذا المشروع من المشاريع الناجحة, إذ اثبتت إدارة العتبة العلوية على قدرتها ومنافسة الشركات من الدرجة الاولى في تنفيذ هكذا مشاريع وهذا دليل عمليا نقدمه من خلال مهندسي العتبة المقدسة والأقسام الساندة للقسم الهندسي واستطعنا بالوقت المحدد وبالنوعية الجيدة ان نوصل بيوت المنتسبين الى هذه المرحلة.

وشكرالسيد نزار حبل المتين "جميع منتسبي العتبة المقدسة وخصوصا قسم الشؤون الهندسية والأمنية وصيانة الاليات وكل الاقسام التي اشتركت بشكل او اخر في المشروع, متمنياً لكل المستفيدين حياة سعيدة.
من جانبه أوضح رئيس قسم الشؤون الهندسية المهندس الاستشاري رضا محمد حسن "تم انجاز المرحلة الثانية من الدور البالغة 262 دارا ليصبح مجموع المنجز الكلي 500 دار وفي هذا اليوم تم تسليم مفاتيح  56 دارا كوجبة اولى وان شاء الله خلال الايام والمواليد القادمة ستوزع باقي الدور المنجزة .
وأكد محمد حسن " تم انجاز 90% من شبكة المياه الداخلية وباشرنا بشبكة الكهرباء الداخلية وخلال الثلاثة اشهر القادمة سيتم تجهيز الدور بالماء الصالح للشرب مع الكهرباء الوطنية وتم وضع حجر الاساس لمدرستين للبنين والبنات وسيتم افتتاحها خلال الموسم الدراسي القادم .