العربية
مبلغو العتبة العلوية يشاركون في تحريرمناطق غرب الموصل ويواصلون دعم المجاهدين والنازحين
الاخبار

مبلغو العتبة العلوية يشاركون في تحريرمناطق غرب الموصل ويواصلون دعم المجاهدين والنازحين

منذ ٧ سنين - ٢٣ مارس ٢٠١٧ ٧٤٢
مشاركة
مشاركة

شارك مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة، مع قوات الحشد الشعبي بتحرير عدة مناطق غرب محافظة نينوى وطرد العدو الداعشي منها، وتقاسموا خلال فترة مرابطتهم مع القوات البطلة موجات البرد والمطر والتصدي ببسالة للتعرضات الخائبة للعدو الغادر.

مبلغو العتبة العلوية يشاركون في تحريرمناطق غرب الموصل ويواصلون دعم المجاهدين والنازحين
ملء الشاشة

وقال مبلغ اللجنة السيد محمد سلبوح مهدي في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة، أن "مبلغي اللجنة في تل زلط – الجهة الغربية لمدينة الموصل – يرابطون مع تشيكلات قوات الحشد الشعبي، ويشاركون بشكل فاعل بتحرير (تل غزف)".

وأضاف" إن المبلغين نقلوا خلال مرابطتهم مع المجاهدين او مشاركتهم بمقاتلة العدو، سلام وتوصيات المرجعية الدينية بالحفاظ على أرواح الناس والممتلكات العامة والخاصة، وكذلك استقبال النازحين وتقديم المساعدات اللازمة لهم، مشيرا الى قيامهم بتفقد القطعات الموجودة ودعمها بالمواد الغذائية التي تواصل لجنة الإرشاد ايصالها للمقاتلين ".

وعلى صعيد متصل وامتثالا لتوجيهات المرجعية الدينية العليا بإغاثة أهالي مدينة الموصل وتقديم كل أنواع المساعدة الأخوية لهم، واصلت اللجنة الاشراف على مواكب الدعم اللوجستي من كافة أنحاء العراق بإيصال المواد الغذائية لأهالي مدينة الموصل لاسيما النازحين منهم.

وقال عضو اللجنة الشيخ نايف الخزرجي ، ان " قافلة الإمامين موسى بن جعفر والجواد ( عليهما السلام ) انطلقت صوب مدينة الموصل وذلك لتقديم المساعدات للنازحين في حي المنصور في الساحل الأيمن الجنوبي للموصل وذلك امتثالاً لأوامر المرجعية العليا المباركة ".

وعلى صعيد آخر قال مسؤول محور اللجنة في اليوسفية الشيخ مهند آل ناجي " ان مبلغي اللجنة في محور اليوسفية وتلبية لنداء المرجعية ،اشرفوا على تقديم الدعم اللوجستي للمجاهدين من لواء أنصار المرجعية، كذلك تقديم المواد االغذائية لإغاثة النازحين من أبناء الوطن من أهل الموصل".

وأشار آل ناجي " ضمت قافلة موكب أهالي اليوسفية كمية كبيرة من المساعدات الغذائية والملابس وأيضا المادية والخيم وكل ما يحتاجه الأهالي والمجاهدين".