العربية
تشرف وزير النفط الأستاذ عبد الكريم لعيبي بزيارة العتبة العلوية المقدسة
الاخبار

تشرف وزير النفط الأستاذ عبد الكريم لعيبي بزيارة العتبة العلوية المقدسة

منذ ١٠ سنين - ١٥ يونيو ٢٠١٣ ٢٥٢٢
مشاركة
مشاركة

استقبل قسم العلاقات العامة وزير النفط الأستاذ عبد الكريم لعيبي يوم الجمعة المصادف الرابع من شعبان المعظم في ذكرى ولادة قمر العشيرة أبا الفضل العباس (عليه السلام ) في دار ضيافة الإمام علي (عليه السلام ) في العتبة العلوية المقدسة.

تشرف وزير النفط الأستاذ عبد الكريم لعيبي بزيارة العتبة العلوية المقدسة
ملء الشاشة

استقبل قسم العلاقات العامة وزير النفط الأستاذ عبد الكريم لعيبي  يوم الجمعة المصادف الرابع من شعبان المعظم في ذكرى ولادة قمر العشيرة أبا الفضل العباس (عليه السلام ) في دار ضيافة الإمام علي (عليه السلام ) في العتبة العلوية المقدسة.

واوضح رئيس شعبة العلاقات الداخلية شرحا مفصلا عن أهم المشاريع القائمة في العتبة العلوية المقدسة وخصوصا مشروع صحن فاطمة (عليها السلام ) التوسعة الحاصلة من الجهة الغربية للصحن الشريف .

وفي حديث له مع الموقع الخبري للعتبة العلوية المقدسة هذه الزيارة قال وزير النفط الأستاذ عبد الكريم لعيبي قائلا: " بعد تشرفنا بزيارة الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام) أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى صاحب العصر والزمان الإمام الحجة (عجل الله فرجه الشريف) والعالم الإسلامي والى الأمة الإسلامية جمعاء ، حيث ان هذه الأيام أيام مباركة والزيارة لها فضل خاص وخصوصا ونحن  نرتبط  بمدرسة أهل البيت (عليهم السلام ) وهذا  يجعلنا على تواصل مع هذا النهج وهذه المدرسة ونسأل الله  أن نكون من إتباع أهل البيت (عليهم السلام ) وخدامهم بإذنه تعالى".

معربا عن سعادته لما يجري من انجازات متقدمة لمختلف مشاريع العتبة المقدسة مبدياً استعداده لتقديم الدعم في هكذا مشاريع حيوية وكل ما يمكن أن يسهم في تقديم الخدمات للزائرين الكرام ..