العربية
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يهنئ العالم الإسلامي بمناسبة يوم المبعث الشريف
الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يهنئ العالم الإسلامي بمناسبة يوم المبعث الشريف

منذ ١٠ سنين - ٦ يونيو ٢٠١٣ ٢٤٥٧
مشاركة
مشاركة

هنأ الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة العالم الإسلامي ومراجع الدين العظام ومنتسبي العتبة العلوية المقدسة بمناسبة حلول يوم المبعث النبوي المبارك داعيا الجميع للاقتداء بالرسول الأعظم وآل بيته الطاهرين والسير على نهجهم لنيل ما اعد الله لمحبيهم من المغفرة والرحمة.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يهنئ العالم الإسلامي بمناسبة يوم المبعث الشريف
ملء الشاشة

هنأ الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة العالم الإسلامي ومراجع الدين العظام ومنتسبي العتبة العلوية المقدسة بمناسبة حلول يوم المبعث النبوي المبارك داعيا  الجميع للاقتداء بالرسول الأعظم وآل بيته الطاهرين والسير على نهجهم لنيل ما اعد الله لمحبيهم من المغفرة والرحمة.

جاء ذلك في لقاءه بالموقع الإخباري للعتبة العلوية المقدسة حيث بين سماحة الشيخ زين الدين ان هناك بعد اعتباري لهذا اليوم المبارك وهو وصول البشرية إلى الدرجات العليا التي أرادها الله سبحانه وتعالى .

مضيفا بالقول ( أذا كان الله عز وجل قد فطر الإنسان على الدين القيم فلا بد من وجود أمر تتكامل به هذه الفطرة ولا بد من وجود الوسيط بين السماء والأرض لإتمام الحجة الإلهية ويجب على هذا الوسيط ان يكون جامع لكل شرائط الكمال ولتتجسد فيه الرحمة والحكمة الإلهية تجاه الخلق وليس هناك أكمل ممن يحمل رسالة الله سوى النبي محمد صلى الله عليه واله)

 ثم أوضح الشيخ زين الدين( أن أمير المؤمنين هو نفس رسول الله ولم تتم الرسالة التي أتى بها النبي الأكرم ألا بولاية علي (عليه السلام ) فزيارتنا لعلي هي من اجل ان ندخل هذه الساحة الرحبة التي بعث بها النبي رحمة للإنسانية جمعاء).

ومن الجدير بالذكر ان حشود الزائرين من محبي أهل البيت عليهم السلام بدأت تتوافد الى المرقد العلوي الطاهر لأحياء ذكرى يوم البعثة النبوية الشريفة ذلك اليوم الذي اخرج الناس من الظلمات إلى النور وفيه بعث الرسول الأعظم صلى الله عليه واله ليغير وجه البشرية بدين الله الذي أظهره على الدين كله ولو كره الكافرون.