العربية
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث مع مسؤولي مدينة مشهد المقدسة الخطط المستقبلية لخدمة الزائرين
الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث مع مسؤولي مدينة مشهد المقدسة الخطط المستقبلية لخدمة الزائرين

منذ ٧ سنين - ٣١ مايو ٢٠١٦ ١٩٣٩
مشاركة
مشاركة

استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار هاشم حبل المتين مستشار مدينة مشهد المقدسة السيد وحيد موسويان والوفد المرافق له في مكتبه بالعتبة المقدسة ، بحضور رئيس قسم الخدمات الخارجية ومسؤول شعبة صيانة الآليات في القسم.

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث مع مسؤولي مدينة مشهد المقدسة الخطط المستقبلية لخدمة الزائرين
ملء الشاشة

ورحّب السيد حبل المتين بالوفد الإيراني الضيف مقدما لهم شرحا موجزا عن المشاريع المنجزة لخدمة الزائرين والمشاريع المستقبلية قيد الإنجاز سواء في العتبة المقدسة أو مشاريع البنى التحتية المقرر إنجازها لخدمة مدينة النجف الأشرف في جميع المجالات.

 وأبدى السيد حبل المتين استعداد الأمانة العامة للعتبة المقدسة على التعاون وتبادل الخبرات مع جميع المؤسسات بما يسهم في تطوير ورقي الخدمات المقدمة للزائرين وبالخصوص في الزيارات المليونية والتي من أهمها زيارة الأربعين من صفر، مثمنا الجهود المبذولة من شركة الكوثر الراعية لانجاز صحن فاطمة (عليها السلام).

وقال السيد وحيد موسويان رئيس الوفد الإيراني " تشرفنا بزيارة مرقد أمير المؤمنين ثم اللقاء بسماحة السيد حبل المتين أنا ومن معي من المعاونين في اللجنة العليا لخدمة زائري الأربعينية ".

وأضاف" جئنا لبحث وتبادل الأفكار والخطط الخدمية اللازمة لخدمة زائري العتبة العلوية المقدسة وتوسعة الخدمات المقدمة للزائرين مع بحث توسعة العلاقات الأخرى بين العتبة العلوية ومشهد الإمام الرضا (عليها السلام".

وتابع " قدمنا لسماحة الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة برامجنا لخدمة الزائرين والتي تتضمن أربعة أقسام الثقافية والمراسم وقسم خدمات الطرق لتسهيل حضور الزوار والرجوع إلى حدود إيران وقسم المواكب ومبيت الزوار في أيام الزيارة وقسم الخدمات المدنية لتنظيف الشوارع المحيطة بالحرم الطاهر".

وختم بقوله " نثمن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من قبل سماحة الأمين العام الذي أوصانا بضرورة التعاون وبذل الجهود من أجل إنجاح الزيارات المليونية في النجف وكربلاء أفضل وأكثر من السنوات السابقة ونشكره لذلك كما نشكر كوادر العتبة المقدسة ومحافظ النجف الأشرف على ما قدموه من تسهيلات وتعاون في هذا المجال".