العربية
لجنة الإرشاد و التعبئة التابعة للعتبة العلوية المقدسة  تفتتح محاور تبليغية جديدة وتسيِّر قافلة مساعدات طبية وغذائية الى المجاهدين في قواطع المواجهة
الاخبار

لجنة الإرشاد و التعبئة التابعة للعتبة العلوية المقدسة تفتتح محاور تبليغية جديدة وتسيِّر قافلة مساعدات طبية وغذائية الى المجاهدين في قواطع المواجهة

منذ ٨ سنين - ١ سبتمبر ٢٠١٥ ٢٢٧٣
مشاركة
مشاركة

باشرت لجنة الارشاد والدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة بفتح محاور تبليغية جديدة اضافة الى استمرار حملاتها في تسيير قوافل المساعدات الطبية والغذائية لمجاهدي الحشد الشعبي في قواطع المواجهات ضد عصابات /داعش/ التكفيرية.

لجنة الإرشاد و التعبئة التابعة للعتبة العلوية المقدسة  تفتتح محاور تبليغية جديدة وتسيِّر قافلة مساعدات طبية وغذائية الى المجاهدين في قواطع المواجهة
ملء الشاشة

وقال مسؤول اللجنة الشيخ عادل السوادني في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة" بتوجيه من سماحة الامين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين ومن أجل دفع المجاهدين ورفع معنوياتهم والوقوف على أهم احتياجاتهم افتتحت لجنة الإرشاد والتعبئة والتابعة للعتبة العلوية المقدسة عدة محاور تبليغية من أجل الإرشاد العامة في قاطع الصقلاوية في محافظة الأنبار".

وأكد السوداني، أهمية وضرورة افتتاح هكذا محاور وذلك من أجل التبليغ والإرشاد والوقوف على أهم احتياجات الأخوة المجاهدين وهم يحاربون ضد عصابات /داعش/ الإرهابية في عدة من مدن عراقنا الحبيب ".

وأشار بقوله " ان إنشاء هذه المحاور سيكون داعماً أساسياً للمشروع التبليغي وإقامة العلاقات ونشر المعارف الإسلامية من فقه وإرشاد ودين الأمر الذي يحتاج إليه المقاتل المجاهد، منوهاً إلى أن هذه المحاور سيتواجد فيها العديد من المبلغين ليكوّنوا دعماً للمجاهدين بإذنه تعالى".

وأكد السوداني في صعيد متصل الى أن القاطع قد شهد افتتاح مواكب من أجل تزويد الأخوة المجاهدين بما يحتاجون إليه من طعام وغذاء ودعم لوجستي آخر، اضافة الى ارسال تعزيزات طبية وغذائية الى قواطع المجاهدين في سامراء،  كدعم لوجستي في اطار إدامة زخم المعركة واسناد العمليات العسكرية التي تخوضها قواتنا الباسلة ورجال الحشد الشعبي ضد عصابات داعش الارهابية.

وأشار السوداني، الى أهمية تظافر الجهود بهذا الجانب ودعم القوات بشكل مكثف وهذا ما تسعى اليه اللجنة لحاجة هذه القوات البطلة الى مزيد من الدعم والاسناد في سبيل تطهير ارضنا من تلك العصابات الاجرامية".

وأضاف" ان وصول تلك المساعدات كانت بصحبة عدد من فضلاء الحوزة العلمية الشريفة والتي تفقدت بدورها القطعات العسكرية المرابطة على سواتر الجبهات وخصوصا الحشد الشعبي بمنطقة الجزيرة في سامراء ناقله في الوقت ذاته تحيات وسلام ودعاء المرجعية الرشيدة لجميع الاخوة المجاهدين.

تجدر الإشارة إلى ان اللجنة تشكلت بعد الفتوى الجهادية للمرجعية الرشيدة أبان أحداث سقوط مدن الموصل منذ أوائل العام الماضي و هي تعنى بعدة جوانب مهمة في هذا الشأن.