العربية
العتبة العلوية المقدسة تشارك في مسابقة الفاو القرآنية في محافظة البصرة وتكرِّم الفائزين فيها
الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تشارك في مسابقة الفاو القرآنية في محافظة البصرة وتكرِّم الفائزين فيها

منذ ٨ سنين - ١٦ أغسطس ٢٠١٥ ٢٥٨٦
مشاركة
مشاركة

شارك وفد العتبة العلوية المقدسة في المسابقة القرآنية الأولى التي نظمتها مؤسسة الفاو القرآنية إحدى مؤسسات الرابطة القرآنية في محافظة البصرة .

العتبة العلوية المقدسة تشارك في مسابقة الفاو القرآنية في محافظة البصرة وتكرِّم الفائزين فيها
ملء الشاشة

وقال مدير دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة السيد محمد علي حبل المتين " ان العتبة العلوية المقدسة لبّت الدعوة التي قُدّمت اليها من قبل مؤسسة الفاو القرآنية للحضور والمشاركة في فعاليات المسابقة القرآنية في التلاوة والحفظ والتي تقيمها المؤسسة على مستوى محافظة البصرة تزامنا مع مرور عام لتأسيسها ".

وأشار " ان وفد العتبة قَدِم الى قضاء الفاو وحضر المسابقة إسهاماً منه في إنجاح الفعاليات القرآنية التي تقيمها مختلف المؤسسات والمراكز القرآنية في المحافظات كافة سيما وان الحضور في مثل هذا المكان الحدودي له طعم خاص واثر مميز في دعم الحركة القرآنية" .

وقال الموفد الاعلامي لدار القران الكريم الى محافظة البصرة في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة الى ان وفد الدار ترأسه السيد علي الشرع ممثل عن قسم الشؤون الدينية كما ضمَّ مدير دار القران الكريم السيد محمد علي حبل المتين والمعاون الاداري الاستاذ امير الكعبي ومسؤول وحدة الاعلام في الدار الاستاذ حيدر رحيم الشويلي.

من جانبه قدم مدير مؤسسة الفاو القرآنية الاستاذ مهدي ضيدان (ابو كمال) شكره لوفد العتبة العلوية المقدسة بقوله : " تشرفت مؤسستنا بحضور ومشاركة وفود العتبات المقدسة سيما وفد العتبة العلوية المقدسة لتجشمه عناء المجيء والسفر الى ابعد نقطة في جنوب العراق (قضاء الفاو) لحضور مسابقتنا القرآنية الاولى وهو خير دعم يُقدم من خَدمة امير المؤمنين (عليه السلام) ونفخر كقرآنيين بتواصل العتبات مع مثل هكذا مؤسسات تفتقر لأبسط مقومات العمل القرآني" .

وقام وفد العتبة العلوية المقدسة بتكريم القرّاء والحفّاظ الحاصلين على المراتب الأولى في المسابقة فضلاً عن تكريم إدارة مؤسسة الفاو القرآنية .