العربية
دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب
الاخبار

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب

منذ ٩ سنين - ٢١ يناير ٢٠١٥ ٢٧٢٦
مشاركة
مشاركة

وقال مسؤول وحدة التبليغ القرآني محمد فخر الدين في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة " نظمت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب (30 كم جنوب محافظة النجف ) بحضور معتمد المرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف السيد حسين النوري وعدد كبير من وجهاء وأهالي القضاء ".

دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة تقيم محفلاً قرآنياً في قضاء المشخاب
ملء الشاشة

وأضاف فخر الدين : "ان إقامة المحفل يأتي ضمن التوجه القرآني للعتبة العلوية المقدسة ممثلةً بدار القرآن الكريم من خلال الأنشطة والفعاليات القرآنية بإطلاق سلسلة المحافل والأمسيات القرآنية في الأقضية والنواحي داخل وخارج محافظة النجف الأشرف ".

هذا وإبتدأت فعاليات المحفل القرآني بتلاوة للقارئ محمد العامري احد قرآء القضاء بعدها كانت تلاوة للسيد حيدر الميالي أحد قراء الدار تبعتها فقرة الحفظ للحافظ الدولي الأستاذ علي أصغر المنصوري كما إنتصف المحفل بتواشيح دينية للقارئ السيد هاني الموسوي أحد قرّاء الدار بعدها كانت تلاوة للقارئ مهند ناصر .

كما اختتمت فعاليات المحفل بتكريم ممثل المرجعية الدينية العليا في قضاء المشخاب سماحة السيد حسين النوري الذي أثنى على الجهود المبذولة من قبل دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة على تنظيم هذا المحفل القرآني وقدّم شكره للقائمين على إقامته , كما تواصل التكريم لقرّاء القضاء المشاركين في فعاليات المحفل .

من جانبه قدّم الحاج أبو وليد أحد وجهاء القضاء شكره لدار القرآن الكريم بقوله : " بالنيابة عن أهالي قضاء المشخاب نشكر النخبة القرآنية من دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة التي شرفتنا بإقامة هذا المحفل القرآني المبارك الذي أقيم في قضاءنا ونأمل منهم تكرار مثل هذه الفعاليات والبرامج القرآنية التي يفتقر اليها أبناء القضاء ونسأل الله لنا ولهم التوفيق في خدمة كتاب الله العزيز " .

يذكر ان دار القرآن الكريم سبق وشاركت في المحفل القرآني الذي أقيم في ناحية غماس التابعة لمحافظة الديوانية في ذكرى ولادة الرسول الاكرم (صلى الله عليه وآله وسلم) ضمن فعالياتها القرآنية في الأقضية والنواحي داخل وخارج محافظة النجف الأشرف .