العربية
طلبة جامعة بغداد في رحاب العتبة العلوية المقدسة
الاخبار

طلبة جامعة بغداد في رحاب العتبة العلوية المقدسة

منذ ٥ سنين - ٢١ يونيو ٢٠١٨ ١٢٠٧
مشاركة
مشاركة

تشرف مجموعة من طلبة جامعة بغداد بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، ذلك بالتنسيق مع معتمد المرجعية الدينية العليا في بغداد سماحة الشيخ طارق البغدادي ، ثم كان في استقبالهم ، نخبة من المسؤولين في قسم الشؤون الدينية ممثلاً بمسؤول وحدة التعليم الديني في شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغرابي .

طلبة جامعة بغداد في رحاب العتبة العلوية المقدسة
طلبة جامعة بغداد في رحاب العتبة العلوية المقدسة
ملء الشاشة

وصرح مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد علي الشرع" انطلاقا من توجيهات المرجعية الدينية العليا للاهتمام بالشباب ولاسيما الجامعيين منهم وببركة المولى امير المؤمنين (عليه السلام) استضفنا مجموعة من طلبة جامعة بغداد".

واضاف الشرع " تأتي هذه الزيارة ضمن الخطة التي وضعتها الشعبة للاهتمام بشريحة الطلبة لما يقع على عاتقهم من مسؤولية بناء غد مشرق ومتحضر وتحصينهم من الافكار المنحرفة التي تريد بهم سوء وضياع مستقبلهم".

واستمع الى محاضرة توجيهية القاها السيد الغرابي في المدرسة الغروية وكانت بعنوان (توجيهات عامة للشباب) تطرق من خلالها الى شرح بعض المسائل الإبتلائية التي يجب على الانسان البالغ التعرف عليها كما شدد على ضرورة استثمار الوقت في مرحلة الشباب وذلك بالمثابرة والعمل الجاد كما اكد على ضرورة التمسك بنهج اهل البيت (عليهم السلام) بعدها اطلع الوفد على معالم العتبة المقدسة والتبرك بمضيف امير المؤمنين (عليه السلام). 

وفي الختام قدم القائمون على الوفد شكرهم وتقديرهم لإدارة العتبة العلوية المقدسة والى قسم الشؤون الدينية على يبذلوه من جهدٍ في خدمة المؤمنين.