العربية
وفد طلابي من محافظة صلاح الدين في ضيافة برنامج الزائر الصغير في العتبة العلوية
الاخبار

وفد طلابي من محافظة صلاح الدين في ضيافة برنامج الزائر الصغير في العتبة العلوية

منذ ٦ سنين - ٩ فبراير ٢٠١٨ ١٥٨٧
مشاركة
مشاركة

إستضافت وحدة الزائر الصغير التابعة لشعبة التعليم والتوجيه الديني/ قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة وفدا من طلبة محافظة صلاح الدين (قضاء طوز خورماتو) لمدة ثلاثة ايام في العتبة العلوية المقدسة.

وفد طلابي من محافظة صلاح الدين في ضيافة برنامج الزائر الصغير في العتبة العلوية
ملء الشاشة

وعن طبيعة الاستضافة تحدث السيد رسول الغرابي من شعبة التعليم والتوجيه الديني الى المركز الخبري للعتبة العلوية المقدسة قائلاً: تمت استضافة وفد طلابي من متوسطة المرتضى في قضاء طوز خورماتو ضمن برنامج استضافة الطلبة من قبل شعبة التعليم والتوجية الديني ولمدة ثلاثة أيام متوالية .

وبيّن جاسم معلة أحد كوادر البرنامج انّ البرنامج يستمر ليومي الاثنين والثلاثاء ويتضمن اقامة مجموعة من الفعاليات التعليمية والتربوية والترفيهية بما يلائم المستويات المعرفية للمشاركين.

من جانبه أبدى مسؤولو الوفد الذين هم اساتذة الطلبة وافر شكرهم لإدارة العتبة العلوية المقدسة وقسم الشؤون الدينية لما يبذلونه في سبيل خدمة الدين وفي سبيل الارتقاء بالمستويات العلمية والثقافية للطلبة الاعزاء، وكذلك اثنوا على البرامج المعد لإستقبال الطلبة واقامة الفعاليات المناسبة لأعمارهم.

ومن الجدير بالذكر ان برنامج الزائر الصغير اعلن مسبقا عن برنامج فعالياته الخاصة بالعطلة الربيعية والمتضمن اقامة سلسلة من حلقات البرنامج ضمن منهاج دورة (خير البرية) لطلبة المدارس الابتدائية والمتوسطة داخل العتبة العلوية المقدسة.

علماً انّه ستقام حلقة من البرنامج في محافظة المثنى في العطلة الربيعية للطلبة بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة المواهب القرآنية لإقامة فعاليات البرنامج في العتبة العلوية المقدسة.