ضمن برنامجها المستمر للتواصل مع طلبة المدارس... قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يستقبل طلبة مدرستي الأمير وبراثا

أستقبل قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة وفد طلبة مدرستي الأمير، وبراثا الأهلية المختلطة, وذلك ضمن البرنامج المستمر لاستقبال الوفود وطلبة المدارس والجامعات.

وقال المنتسب في قسم العلاقات في العتبة العلوية, حافظ عبد الأمير جبار, للمركز الإعلامي:" إن البرنامج يهدف إلى التعريف بتراث العتبة العلوية المقدسة وتاريخ ألمراقد المقدسة, اذ يتم نقل الطلبة بحافلات خاصة من مدارسهم إلى مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام), ومرافقتهم للتجوال في ارجاء العتبة العلوية المقدسة والمنشآت التابعة لها". 
وأضاف " يتضمن البرنامج شرحاً مفصلاً عن معالم العتبة العلوية المقدسة والمدرسة الغروية ومسجد عمران بن شاهين ومكتبة الروضة الحيدرية, وبعد انتهاء فقرات البرنامج يتم اصطحاب الوفد إلى مضيف الإمام علي (عليه السلام) للتبرك بوجبة غداء". 
من جانبها قالت مديرة مدرسة براثا الأهلية المختلطة, لمياء الخفاف, ان" الوفد يضم 15 معلمة و40 طالبة من طالبات المدرسة, وان هدف الزيارة هو للتبرك بزيارة مرقد أميرالمؤمنين(عليه السلام), ولترسيخ حب وثقافة أهل البيت (عليهم السلام) في نفوس ابناءنا الطلبة وزيادة اطلاعهم وتثقيفهم من خلال زيارة مكتبة الروضة الحيدرية والاطلاع على تراث ومعالم العتبة العلوية المقدسة". 

وأعربت عن شكرها وامتنانها لإدارة العتبة العلوية وقسم العلاقات العامة وقسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة لحسن الاستقبال والضيافة وجهودهم المبذولة في خدمة زائري أمير المؤمنين(عليه السلام).

ضمن برنامجها المستمر للتواصل مع طلبة المدارس... قسم العلاقات في العتبة العلوية المقدسة يستقبل طلبة مدرستي الأمير وبراثا
January / 11 / 2018
عدد الزيارات : 533
طباعة الخبر