العربية
مشاركة فاعلة لدور النشر المتخصصة بالطفولة في معرض الكتاب الدولي السادس للعتبة العلوية المقدسة
الاخبار

مشاركة فاعلة لدور النشر المتخصصة بالطفولة في معرض الكتاب الدولي السادس للعتبة العلوية المقدسة

منذ ١٠ سنين - ١٠ مارس ٢٠١٤ ٢٣٥٤
مشاركة
مشاركة

شاركت مجموعة من دور النشر العراقية والعربية المتخصصة بثقافة الاطفال في معرض الكتاب الدولي السادس الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة والذي أقيمت فعالياته بمشاركة اكثر من (150) دار نشر ومؤسسة من داخل وخارج العراق

مشاركة فاعلة لدور النشر المتخصصة بالطفولة في معرض الكتاب الدولي السادس للعتبة العلوية المقدسة
ملء الشاشة

شاركت مجموعة من دور النشر العراقية والعربية  المتخصصة بثقافة الاطفال في معرض الكتاب الدولي السادس الذي تقيمه العتبة العلوية المقدسة والذي أقيمت فعالياته بمشاركة اكثر من (150) دار نشر  ومؤسسة من داخل وخارج العراق ويستمر للفترة من 7-16 آذار 2014, حيث شاركت دار ربيع للنشر من سوريا ودار الهادي للأطفال من لبنان ودار جنة الاطفال ودار البراق لثقافة الاطفال من العراق اضافة الى وحدة الطفولة التابع لقسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة .

وقال مصطفى طفيلي مسؤول مكتب دار ربيع النشر السورية في لبنان بتصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة ، ان : " كل ما تقدمه العتبة العلوية المقدسة هو دعم للقارئ في التسهيلات المالية التي تقدمها من خلال الاقامة والطعام وغيرها من اللوازم وهذا ما ينعكس من دعم للكتاب ".

واضاف طفيلي :"ان دار ربيع النشر متخصص بالأطفال حيث لديه انتاجاته العربية وايضا وكالات اوربية تزيد المكتبة العربية المختصة بالأطفال وايضا تخصصها في المجال التعليمي للأطفال من قصص تثقيفية وتربوية واخلاقية اضافة الى الوسائل التعليمية حتى تشجع الطفل على لكسب المعلومة ".

وبيّن طفيلي :" ان مشاركة دار ربيع النشر السورية هي الثانية حيث شاركنا بأكثر من( 500 ) عنوان بين قصة ووسيلة تعليمية مشيرا الى ان الاقبال على الإصدارات المعروضة بجناح الدار جيد جداً من زائري المعرض كونه يقدم مطبوعات واصدارات جديدة للأطفال".

من جانبه أوضح ازهر فاضل من دار البراق لثقافة الاطفال في العراق :" ان هدفنا الرئيس في المشاركة في معرض العتبة العلوية المقدسة هو توعية الاطفال وانشاء جيل مثقف من هذه الشريحة المهمة في المجتمع ".

وبيّن فاضل ، ان :" مشاركة دار البراق هي الخامسة في المعرض حيث قدَّم جناحنا كل ما يخص الاطفال من كتب وقصص ووسائل و بوسترات تعليمية بأكثر من(150 ) عنواناً ، حيث لدينا اصدارات جديدة مستمرة لخدمة الطفولة " .