معمل مياه نبع العتبة ينهي استعداداته الخاصة بدعم المواكب الحسينية في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

أعلنت إدارة معمل مياه نبع العتبة التابع إلى العتبة العلوية المقدسة إنهاء استعداداتها الخاصة بدعم المواكب الحسينية بالمياه المعقمة خلال الزيارة المليونية لأربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال مسؤول شعبة نبع العتبة, المهندس ليث النجار, في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة، انه" حسب توجيهات السادة أعضاء لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة, باشرنا بإنتاج كميات كبير من المياه المعقمة والمعالجة بالايزو استعدادا لسد حاجة المواكب خلال الزيارة المليونية لأربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأضاف, ان" المعمل يعمل بخطين لإنتاج المياه الصالحة للشرب, المعقمة والمعالجة بالايزو, وبطاقة إنتاجية تصل إلى أكثر من (600) علبة لكل خط من خطوط الانتاج, وبطاقة إجمالية تصل إلى أكثر من (1300) علبة في اليوم الواحد",مشيراً, ان" المعمل يدار من قبل كوادر فنية كفوءة وعلى مدار الساعة".

ونوه النجار إلى ان" معمل مياه نبع العتبة هو احد المشاريع الاستثمارية التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة, والذي يقدم أسعارا تنافسية مدعومة, فضلا عن خدمة التوصيل المجاني للمواكب والهيئات الحسينية".

يذكر ان معمل مياه نبع العتبة انشأ على مساحة من الأرض مقدارها (400م2) في المزرعة التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة الواقعة على طريق (لبيك ياحسين) مقابل العمود (96) شمالي محافظة النجف الاشرف.

معمل مياه نبع العتبة ينهي استعداداته الخاصة بدعم المواكب الحسينية في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)
October / 12 / 2017
عدد الزيارات : 216
طباعة الخبر