العربية
قسم الإعلام في العتبة العلوية يتواصل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية في عموم العراق
الاخبار

قسم الإعلام في العتبة العلوية يتواصل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية في عموم العراق

منذ ٦ سنين - ٥ أكتوبر ٢٠١٧ ١٠٨٣
مشاركة
مشاركة

يواصل قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة تنفيذ برنامج التواصل الميداني مع مختلف المؤسسات الأكاديمية والجامعية والفكرية والثقافية والعلمية في جميع أنحاء العراق ، وذلك من خلال وحدة التواصل الخارجي التابعة للقسم.

قسم الإعلام في العتبة العلوية يتواصل مع مختلف المؤسسات الأكاديمية في عموم العراق
ملء الشاشة

وقال ممثل الوحدة المنتسب علي عباس في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة المقدسة "يواصل قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة ، تنفيذ برنامج التواصل الخارجي المتمثل بمد جسور التعاون وتقوية الأواصر في النواحي العلمية والمعرفية مع مختلف المؤسسات والأكاديمية بغية التلاقح الفكري بين العتبة العلوية المقدسة وتلك المؤسسات النخبوية ".

وأضاف عباس" كان لوفد العتبة العلوية لقاءات عدة مع نخبة من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات في العاصمة بغداد ومحافظ واسط ، ولقائنا الاول كان مع رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الرسول ، والمعاون الإداري لرئيس الجامعة المستنصرية الأستاذ الدكتور يوسف الحيدري، واللقاء مع الأستاذ الدكتور جمعة المعاون الإداري لرئيس جامعة النهرين".

وتابع " كما كان لوفد قسم الإعلام اللقاء مع عمداء كليتي العلوم السياسية والإعلام في جامعة بغداد ، الأستاذ الدكتور عبد الجبار احمد عبد الله، والأستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي ، ثم كان التوجه الى محافظة واسط للقاء المعاون العلمي لرئيس جامعة واسط الدكتور هاشم علي ".

وأشار عباس " تم اطلاع النخب الأكاديمية والعلمية والإعلامية في المؤسسات الجامعية المذكورة على الإصدار المركزي لقسم الإعلام المتمثل بمجلة (الولاية) ، وإمكانية رفد المجلة  بمختلف المقالات والبحوث بمختلف المستويات التخصصية ليتم نشرها في المجلة الرسمية في العتبة العلوية المقدسة ".