وزير الدفاع اللبناني يتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين ويؤكد : الإمام علي (ع) رمزٌ للعدالة الإنسانية والشجاعة

تشرف وزير الدفاع اللبناني (يعقوب رياض الصراف)بزيارة مرقد الامام علي(عليه السلام) والاطلاع على المعالم الدينية والاثرية للصحن العلوي المطهر يرافقه قائد شرطة النجف الأشرف العميد الحقوقي ماجد العابدي ، وبعد أداء مراسم الزيارة التقى بعضوي اللجنة المكلفة بإدارة العتبة العلوية (محمد حسن رزوقي ، وقيصر كيكو )، وحضور رئيس قسم حفظ النظام وكالة في العتبة العلوية سلام الجد.

وقال وزير الدفاع اللبناني في تصريح خاص للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة, ان"الإمام علي (عليه السلام) هو رمز للعدالة الإنسانية والشجاعة, وان كل شخص اتبع نهج وطريق الإمام علي (عليه السلام) عبّد طريقه إلى الجنة, واختار طريق الحق".

واضاف قائلا ان "العمل الجبار الذي تقوم به العتبات المقدسة لخدمة الزائرين عمل عظيم, ويجب ان نعترف انه لولا العناية الإلهية والتدخل من المرجعيات الدينية لاطلاق فتوى الدفاع عن العراق والتي وقفت بوجه تمدد الإرهاب باجتياح هذه الأرض المقدسة",مبينا ان"دفاع العراقيين عن ارضهم انما هو دفاع عن نهج إلايمان والإنسانية جمعاء".

ورافق الوزير اللبناني خلال جولته في الصحن الحيدري المطهر قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية وقدموا له شرحا عن مراحل إنجاز الأعمال والمشاريع الخاصة بالعتبة العلوية سيما مشروع التوسعة الغربية  - صحن فاطمة (عليها السلام).

وزير الدفاع اللبناني يتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين ويؤكد : الإمام علي (ع) رمزٌ للعدالة الإنسانية والشجاعة
August / 10 / 2017
عدد الزيارات : 682
طباعة الخبر