قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة يتواصل الكترونيا مع مختلف شرائح المجتمع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (social media)

بادرت شعبة التواصل الخارجي التابعة لقسم الشؤون الدينية الى استغلال التطبيقات التقنية الحديثة للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع في داخل العراق وخارجه وذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (social media) ، ( واتس آب ,فيس بوك , تيليغرام ) وبقية الوسائل التقنية الاخرى المتاحة للإجابة عن المسائل الشرعية والفقهية والعقادية .

وقال مسؤول إعلام التواصل الخارجي سجاد غسان مهدي بــــــ تصريح للمركز الإعلامي في العتبة العلوية "نتواصل مع المجتمع عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لنشر برامجنا الهادفة الى نشر الوعي الديني والعقائدي بين الأوساط المختلفة".

وأضاف"أن شعبة التواصل الخارجي استحدثت برنامج اختبار المعلومات الفقهية والشرعية والأحكام التعبدية  كالصلاة ,والصوم,,محرمات الإحرام ,الحج,الطواف وصلاة الطواف ".

وبين سجاد" عمل برنامج اختبار المعلومات بتوجيه الأسئلة للمشتركين في البرنامج وطرح عدة أجوبة وفي حالة إجابة المشترك على السؤال إجابة خاطئة يحدد البرنامج الاجابة الصحيحة.مردفاً ان "طموح شعبة التواصل الخارجي الى تطوير البرنامج مستقبلا  وتحديد الفائزين من المشركين وتوزع الهدايا لهم".

واشار "ان من ضمن نشاطات شعبة التواصل الخارجي استقبال الوفود الأجنبية والعربية الوافدة للتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)

 

 

 

قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة يتواصل الكترونيا مع مختلف شرائح المجتمع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (social media)
August / 10 / 2017
عدد الزيارات : 232
طباعة الخبر